مهمتنا:

احتضان رؤية قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة لتصبح أول دولة في العالم مدعومة بتقنية البلوك تشين، والمساهمة من خلال تقديم أفضل حلول البلوك تشين من الجيل التالي لقطاع التعليم العام / الخاص.

الرؤية:

بناء ونشر منتج مدعوم من سلسلة البلوك تشين ومستوى آمن ومفتوح ومرن ومتوافق عالميًا – شهادة- إلى جانب نظام بيئي مزدهر يضم العديد من الجامعات والطلاب والمنظمات الحكومية والخاصة.

الهدف:

إطلاق ثورة البلوك تشين في قطاع التعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال عرض منتجنا بلوك تشين ، شهادة .  حيث انه تم تصميم شهادة ليكون متوافقًا تمامًا مع اللوائح ومتطلبات أمان البيانات المحلية ، مما يسهل على العملاء الوصول إليها.

من نحن:

الشهادة هي تعاون بين سمارت ورلد، شركة تكامل الأنظمة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وشركة جريب تكلنولوجي ، شركة تكنولوجيا البرمجيات التي تتمتع بخبرة في تطبيقات البلوكتشين عبر القطاعات المالية والتعليمية والحكومية.

بالشراكة مع “اتصالات ديجيتال” ، المزود الرائد للخدمات الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، تقوم “شهادة” بتشكيل تحالف يوفر أفضل الحلول من منظور فني وعملي وتجاري.

يتم تسويق الشهادة حصريًا من قبل شركة اتصالات الرقمية ، مدعومة ببنيتها التحتية المتطورة في الإمارات العربية المتحدة وتعمل كخدمة.

شهادة عبارة عن حل بلوكتشين برمجي مقدم كخدمة يقوم بإنشاء بيانات الاعتماد الأكاديمية والحفاظ عليها والتحقق منها بشكل آمن عبر منصة الويب وتطبيق الهاتف المحمول.